q8-zero
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
q8-zero

q8-zero

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة
» أعصااب أعصاااب
[ رونالدينهو ] : أنا في بيتي , وهدفي على الآنتر لن أنساه .! Icon_minitimeالإثنين 17 نوفمبر 2008 - 8:13 من طرف mr.lo0only

» ██ جديد برنامج Ulead video 12 الجديد لانتاج الفيديو ██
[ رونالدينهو ] : أنا في بيتي , وهدفي على الآنتر لن أنساه .! Icon_minitimeالسبت 15 نوفمبر 2008 - 11:03 من طرف MeeX

» صور الفنانه هيلاري دف
[ رونالدينهو ] : أنا في بيتي , وهدفي على الآنتر لن أنساه .! Icon_minitimeالجمعة 31 أكتوبر 2008 - 8:34 من طرف vanessa 4 ever

» ** دفــتير الحــضور والغــياب **
[ رونالدينهو ] : أنا في بيتي , وهدفي على الآنتر لن أنساه .! Icon_minitimeالأربعاء 29 أكتوبر 2008 - 11:55 من طرف mr.lo0only

» لعبه من واحد لما 5
[ رونالدينهو ] : أنا في بيتي , وهدفي على الآنتر لن أنساه .! Icon_minitimeالأربعاء 29 أكتوبر 2008 - 11:10 من طرف mr.lo0only

» اسئلة((صريحــة *حزينــــة*جريئـــــة*عاطفيـــــة))اذا انت قدهــــــا ادخل
[ رونالدينهو ] : أنا في بيتي , وهدفي على الآنتر لن أنساه .! Icon_minitimeالأربعاء 29 أكتوبر 2008 - 9:43 من طرف p!nKya

» اختر فنان وخل الي بعدك يكتب مقطع
[ رونالدينهو ] : أنا في بيتي , وهدفي على الآنتر لن أنساه .! Icon_minitimeالأربعاء 29 أكتوبر 2008 - 8:15 من طرف 7amo0od

» بو عجب محتاجكم من الحين إلى يناير 2009 (صوت للقتاص )
[ رونالدينهو ] : أنا في بيتي , وهدفي على الآنتر لن أنساه .! Icon_minitimeالثلاثاء 28 أكتوبر 2008 - 13:31 من طرف mr.lo0only

» Triple H vs John Cena WrestleMania22 Mpeg 140 Mb
[ رونالدينهو ] : أنا في بيتي , وهدفي على الآنتر لن أنساه .! Icon_minitimeالإثنين 27 أكتوبر 2008 - 5:42 من طرف mr.lo0only

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
7amo0od
[ رونالدينهو ] : أنا في بيتي , وهدفي على الآنتر لن أنساه .! Vote_rcap[ رونالدينهو ] : أنا في بيتي , وهدفي على الآنتر لن أنساه .! Voting_bar[ رونالدينهو ] : أنا في بيتي , وهدفي على الآنتر لن أنساه .! Vote_lcap 
mr.lo0only
[ رونالدينهو ] : أنا في بيتي , وهدفي على الآنتر لن أنساه .! Vote_rcap[ رونالدينهو ] : أنا في بيتي , وهدفي على الآنتر لن أنساه .! Voting_bar[ رونالدينهو ] : أنا في بيتي , وهدفي على الآنتر لن أنساه .! Vote_lcap 
p!nKya
MeeX
Faho0od
vanessa 4 ever
M r G u n n e R
Mr_misho93
لعبه من واحد لما 5
[ رونالدينهو ] : أنا في بيتي , وهدفي على الآنتر لن أنساه .! Icon_minitimeالجمعة 10 أكتوبر 2008 - 5:51 من طرف mr.lo0only
قــــــــوهـ

[center]شلوووونـــكم

[/center]اليـــومـ عنــدي لكمــ لعبـــه

الي يوصل حق الرقم 6 يروح معا اي عضو سينما او يختار اي سينما او اي فيلم رومانسي ولا رعب ولا اكشن ولا كوميدي

وانشالله تعجبكم

اخليكم نعا العبه

سيووو

تعاليق: 31

[ رونالدينهو ] : أنا في بيتي , وهدفي على الآنتر لن أنساه .!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
M r G u n n e R
عضو
عضو

ذكر عدد الرسائل : 15

[ رونالدينهو ] : أنا في بيتي , وهدفي على الآنتر لن أنساه .! Empty
مُساهمةموضوع: [ رونالدينهو ] : أنا في بيتي , وهدفي على الآنتر لن أنساه .!   [ رونالدينهو ] : أنا في بيتي , وهدفي على الآنتر لن أنساه .! Icon_minitimeالأحد 12 أكتوبر 2008 - 9:21

رونالدينهو يعتبر أحد أفضل الآعبين في العالم وقد كسب كثير من المعجبين في الآونة الآخيرة بسبب أدائه الرائع مع الميلان ,,

رونالدينهو انتقال من برشلونة إلى الميلان
بسبب انخفاض مستواه مع الفريق الكتلوني,,

وإلى الآن لم يرجع إلى مستواه المعهود فقد حصل
في موسم 2004 / 2005 على لقب الآفضل في العالم ,,

رونالدينهو بدآ ستقر مع نادي الجديد " الميلان " ,
البرازيلي أحرز هدفه الآول امام نادي الآنتر
في ديربي ميلانو وكان هذا الهدف مهم جداً بــ النسبة له ,

رونالدينهو شارك أيضاً في مبارة تقديرية أمام فيورنتينا قبل أيام قليلة ,,

يقول روني :

" في السابق كنت في برشلونة
والآن آنا في الميلان فهو يعتبر بيتي "

" أنا لن أنسى الهدف الآول الذي أحرزته مع
الميلان أمام نادي الآنتر في مبارة الديربي " ,,

رونالدينهو بدآ يتآقلم مع الآجواء الآيطالية وقد آخبر دونغا بعدم استدعائه للمنتخب البرازيلي ,,

بسبب عدم اكتمال لياقته لكن سنراه في الشهور القدامة في المنتخب البرازيلي ,,
Faho0od
الاداره
الاداره
Faho0od

ذكر عدد الرسائل : 35

مُساهمةموضوع: رد: [ رونالدينهو ] : أنا في بيتي , وهدفي على الآنتر لن أنساه .!   [ رونالدينهو ] : أنا في بيتي , وهدفي على الآنتر لن أنساه .! Icon_minitimeالإثنين 13 أكتوبر 2008 - 11:29

مشكوووووووووووووووووووور
7amo0od
الاداره
الاداره
7amo0od

ذكر عدد الرسائل : 237

مُساهمةموضوع: رد: [ رونالدينهو ] : أنا في بيتي , وهدفي على الآنتر لن أنساه .!   [ رونالدينهو ] : أنا في بيتي , وهدفي على الآنتر لن أنساه .! Icon_minitimeالثلاثاء 14 أكتوبر 2008 - 2:55

مشكوووووور

[ رونالدينهو ] : أنا في بيتي , وهدفي على الآنتر لن أنساه .!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [ بيزارو - توتي - تونيتو ] يعودون امام الآنتر ,,
» [ سيدورف ] : الآنتر هو الآقوى والعدوة لليوفي الآن ..!